الخميس, 19 مايو 2022, 1:57

Watar Beirut

News about Lebanon & the World

إفطار منصة صوت بيروت انترناشونال الأول…

بحضور حشد من الشخصيات الدينية والاجتماعية والاعلامية أقامت منصّة “صوت بيروت انترناشونال” إفطارها الرمضاني الأوّل غروب السبت في فندق الكورال بيتش في بيروت.
وللمناسبة كانت كلمة عبر تطبيق زوم لرئيس مجلس الإدارة والمستشار الاعلامي للشيخ بهاء الحريري جيري ماهر توجّه فيها بالشكر الى جميع الاعلاميين والعاملين في صوت بيروت انترناشونال الذين ساهموا في نجاح المؤسسة.
وأكد ماهر على استمرارية هذه المنصة في واجبها الاعلامي والوطني لايصال صوت الناس ووجعهم الى العالم، مشددا على انها ستستمر في عملها رغم كل ما يشاع.
وتابع: “طموحها لا حدود له من اجل اعادة لبنان الى موقعه الطبيعي والثقافي والاجتماعي والحضاري”.
من جهتها أكدت مديرة البرامج في صوت بيروت انترناشونال الاعلامية ديانا فاخوري ان عمل المنصة مستمرّ ولكل من يراهن على ان صوت بيروت ستتوقف بعد الانتخابات نقول عملنا سيبدا في ١٦ ايار واضافت ان اهم ما في الحفل هو غياب السياسيين واامرشحين وهذا الامر مقصود لاننا لا نريد ان نسمع ووعود كاذبة واكدت فاخوري ان اامنصة تحتل اليوم المرتبة الاولى في العالم العربي واستطاعت ان تنافس اهم واولى المحطات بفضل النخبة من الاعلاميين الاعلاميات الاهم في لبنان.
الحفل الذي قدّمه الإعلامي ماجد بو هدير تخلله عرض شريط مصوّر عن باقة البرامج المنوّعة التي تعرضها منصّة صوت بيروت انترناشونال وتضمّن تحية الى فريق عمل نشرة الأخبار من إعلاميين ومذيعين ومراسلين.

إبقى على علم بآخر الأخبار عبر الإشتراك بصحيفتنا الإخبارية