الأربعاء, 18 مايو 2022, 22:09

Watar Beirut

News about Lebanon & the World

عودة : “من لا يقوم بواجبه في انتخاب طبقة جديدة واعية نزيهة يكون مشاركاً في استمرار انهيار البلد

قال متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة في عظة الأحد: “أمّ من مات دفاعاً عن وطنه وسيادته وحرية أبنائه وكرامتهم هي أولى من يزهر ألمها عندما تعاين أن رحيل ابنها لم يكن عبثاً، وأنه أسس لقيامة دولة عادلة، تحترم أبناءها وتحتضنهم، ولا تبتكر كل يوم ما ينغّص عليهم حياتهم ويصعّبها، ويدفعهم دفعاً نحو اليأس أو الرحيل”.

وأضاف: “كم من أمّ بكت ولدها الراحل في 4 آب، سيُهدأ روعها، عندما ستشاهد العدالة محققة، والتغيير حاصلاً في بلد لطالما أبى مسؤولوه التغيير، خشيةً على عروشهم وحصصهم ومصالحهم ومجدهم الأرضي؟ فمن أجل كل دمعة أمّ انهمرت بسبب طبقة فاسدة عاثت في الوطن خراباً، ومن أجل كل عائلة أصيبت أو اقتلعت من بيتها الذي تهدّم، ومن أجل كل إنسان أصيب في جسده أو فقد وظيفته، على كل لبنانيّّ أن يجاهر بصوت العدالة والحرية والكرامة في الانتخابات المقبلة وأن يساهم في إيصال ممثّلين له يحسنون تمثيله ولا يستغلّون ثقته”.

وشدّد عودة على أنّ “من لا يقوم بواجبه في انتخاب طبقة جديدة واعية نزيهة تعمل وفق برنامج واضح على إنقاذ البلد، يكون مشاركاً في استمرار انهيار البلد وغياب العدالة واستمرار الظلمة والفساد”.

إبقى على علم بآخر الأخبار عبر الإشتراك بصحيفتنا الإخبارية