الخميس, 2 ديسمبر 2021, 8:23

Watar Beirut

News about Lebanon & the World

زوج باريس هيلتون لديه ابنة من علاقة سابقة

ذكرت صحيفة PageSix الأميركية أن زوج النجمة باريس هيلتون، رجل الأعمال كارتر ريوم، هو في الحقيقة أب لفتاة تبلغ من العمر 9 أعوام، أنجبها من نجمة تلفزيون الواقع لورا بيليزي ولم يلتقِ بها إلا مرة واحدة.

في التفاصيل، أفيد عام 2011 أثناء حمل بيليزي، أن والد طفلها هو الممثل الأميركي ميل غيبسون، رغم نفيه الادعاءات بشكل قاطع. وصرّحت بيليزي آنذاك لموقع TMZ بأن ميل غيبسون ليس والد طفلها، ليتضح في ما بعد أنها حامل من ريوم.

وعقب تصدرها عناوين الصحف وانتشار الإشاعات حول والد الطفل، ابتعدت بيليزي عن الإعلام. ولم تظهر حتى على شاشة التلفزيون بعدما كان آخر ظهور لها عام 2010.
وبعد زواج ريوم وهيلتون عاد هذا الموضوع ليشغل الإعلام، وتم الكشف للمرة الأولى عن تفاصيل مهمة من حياة رجل الأعمال “الغامض”.

وكشف أحد المصادر المقربة أن ابنة ريوم “تأثرت” عند رؤية زفاف والدها الفخم، وشعرت بأنها “مستبعدة” من حياته. وأضاف: “شعرت ابنته بأنها مرفوضة بشكل كبير بعدما قرأت مقالات حول رغبة ريوم وهيلتون في تأسيس عائلة. إنها تريد أن تكون قريبة من والدها”.

وذكر مصدر آخر: “إنها في سنّ حساسة، تريد أن تكون إلى جانب عائلتها. قد لا يعترف والدها بوجودها أو يحبها، لكنها تحبه بشدة”.

قد فاتك

إبقى على علم بآخر الأخبار عبر الإشتراك بصحيفتنا الإخبارية