الخميس, 2 ديسمبر 2021, 9:17

Watar Beirut

News about Lebanon & the World

أول عمل ل”براد بيت” قبل وصوله إلى العالمية!؟

لم يكن وصول الممثل الأميركي براد بيت نحو العالمية سهلاً وخالياً من العقبات، فقد عمل بيت في مراهقته في أكثر من وظيفة قبل أن يلمع اسمه في هوليوود.

في بداياته، كان بيت يطمح أن يكون مديراً فنياً ودرس هذا الاختصاص في جامعة ميسوري في الولايات المتحدة ولكنه بعد أسابيع من تخرجه قرر التراجع وتحقيق حلمه في التمثيل وانتقل إلى لوس أنجلس.

وفي التفاصيل، نزل بيت عند رغبة والديه وانضم إلى كلية الفنون في باسادينا في كاليفورنيا لدراسة الاختصاص الذي يحبذانه ولكنه قرر أخذ دروس في التمثيل إلى جانب دراسته في الكلية.

وفي ذلك الوقت، كان بيت يحلم في الحصول على دور بطولة على الشاشة الكبيرة إلا أن أول دور قام به كان الدجاجة الضخمة حيث لبس زي أحد المطاعم ليجذب الزبائن.

وإلى جانب عمله في المطعم، كان بيت يكسب مالاً إضافياً من خلال قيادة سيارة ليموزين تنقل المتعريات إلى وجهات مختلفة.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، علّق بيت على أول عملٍ له قائلاً: “كانت مهمتي قيادة المتعريات إلى حفلات العزوبية وغيرها ومن ثم إحضارهن. وكنت أجمع المال في الحفلات، وألتقط ملابس الفتيات المتعريات. ولم يكن الوضع ملائماً، وأصبح مع مرور الوقت محبطاً للغاية”.

وتطرق الممثل لانطلاقته إلى هوليوود قائلاً: “عندما غادرت جامعة ميسوري أملت ألا أعود يوماً وخرجت إلى العالم. لم أعرف ما ينتظرني في لوس أنجلس وكان ذلك أكثر الأمور تشويقاً في رحلتي”.

وذكر بيت أن “المتعريات غيرن حياته”، فقد عرّفته إحدى الفتيات على مدرب التمثيل روي لندن الذي ساهم في شقّ طريق بيت نحو النجومية.

قد فاتك

إبقى على علم بآخر الأخبار عبر الإشتراك بصحيفتنا الإخبارية