الخميس, 2 ديسمبر 2021, 8:06

Watar Beirut

News about Lebanon & the World

7 الوان صبغات شعر رائجة في ربيع وصيف 2021: حان الوقت لتغيّري اللوك!

صيحات صبغات الشعر التي تنتظرينها في ربيع وصيف 2021 ستكون دافعاً أساسيّاً  لتجرّبي كلّ ما هو جديد، تنعشي إطلالاتكِ وتعزّزي شخصيّتكِ المبدعة. إليكِ في ما يلي أبرز صيحات الوان صبغات شعر رائجة هذا الموسم، لتختاري التدرّج الذي يناسبكِ وتكوني السبّاقة في اعتماد صيحات الشعر بين رفيقاتكِ.

أبرز الوان صبغات شعر رائجة في ربيع وصيف 2021

1- لون شعر احمر رائج ربيع وصيف 2021

اللّون الأحمر بمختلف التدرّجات، هو ملك ألوان صبغات الشعر في ربيع 2021. أحمر نحاسيّ، ناريّ ساطع، ياقوتيّ أنيق، أحمر فراولة وغيرها من التدرّجات…هذا اللّون يليق بشعركِ القصير والطويل، الأملس والمجعّد، يضفي لمسة مميّزة على إطلالاتكِ كافّة. هيّا تبنّي هذه الصيحة واتقتي لعبة The Queen’s Gambit مع الشعر الأحمر. 

2- لون شعر زهري رائج في ربيع وصيف 2021

لطالما كان الشعر الملوّن موجوداً في كلّ موسم، خصوصاً بتدرّجات الباستيل، لكن لون الشعر الرائج لربيع 2021 سيجعلكِ محطّ أنظار الجميع. نعم! نحن نتكلّم عن الزهريّ الصارخ. تبنّي هذه الصيحة إذا كنتِ مستعدّة لتخطفي القلوب واحرصي على اتّباع روتين خاصّ للمحافظة على اللّون لفترة أطول، وذلك من خلال استخدام شامبو خاص بالشعر المصبوغ.

3- لون شعر اسود رائج في ربيع وصيف 2021

الشعر الأسود لا يمنحكِ الجاذبيّة والأسلوب الدراماتيكي فحسب، بل يجعل شعركِ لامعاً أيضاً. يتناسب اللّون الأسود مع كلّ لون بشرة ويليق بمختلف أنواع الشعر. صيحة لا بدّ من تجربتها هذا الربيع إذا كنتِ تحبّين إضافة بعض من الغموض على طلّاتكِ. فقط خذي في عين الاعتبار أنّه بمجرّد أن يصبح شعركِ أسود، قد يكون من الصعب اللّجوء إلى أيّ تدرّج فاتح

4- لون شعر بني رائج في ربيع وصيف 2021

إن كنتِ لا تحبّين الجرأة في لوككِ الجماليّ، فباستطاعتكِ أن تلجئي إلى لون شعر بني سواء كان فاتح أم داكن. هذا التدرّج رائج في ربيع وصيف 2021، كما أنّه من الألوان التي قد لا تبطل موضتها مهما مرّت عليها السنوات.

5- لون شعر اشقر دافىء رائج في ربيع وصيف 2021

ما رأيكِ هذا الموسم أن تلجئي إلى لون شعر اشقر دافىء أي Warm Blonde. هذا التدرّج يمنحكِ لوكاً طبيعياً غير مبالغ به من ناحية لون الأشقر، إذ إن التدرّج غير قويّ، لكنّه حتماً سيزيدكِ جاذبية. طبعاً، عليك الإهتمام بلون شعركِ الأشقر حتى لا يبهت مع مرور الوقت. 

6- البلياج للشعر رائج في ربيع وصيف 2021

مللتِ من لون شعركِ المعتاد، لكنّكِ لا تريدين صبغه بالكامل؟ الحلّ بسيط، الجئي إلى صبغ الخصلات بتقنيّة البلياج، وبالتالي تكونين قد كسرتِ من الروتين في إطلالاتكِ ولجأتِ إلى لوك جديد ومنعش هذا الربيع. هذه الصيحة تلائم تماماً كلّ من تريد الحصول على لون شعر جديد دون الحاجة إلى إعادة صبغه كلّ 3 أو 4 أسابيع.

7- هايلايت شعر رائج في ربيع وصيف 2021

هذا الموسم، تألّقي بالهايلايت الذي يضفي لمسة حيوية إلى طلّتكِ. لا بدّ من أن تعلمي أنه هنالك طرق عدّة لإعتماد هذا النوع من الصبغة. على سبيل المثال، يمكنكِ أن تلجئي إلى تلوين الخصلات الأمامية، مع اعتماد صبغة هايلايت من الأسفل، عند الخلف. كذلك، باستطاعتكِ أن تلجئي إلى شعر هايلايت من المنتصف حتى الأسفل. 

إبقى على علم بآخر الأخبار عبر الإشتراك بصحيفتنا الإخبارية